BLANTERTOKOSIDEv102
6217215329334371520

تطبيق اختراق شبكات الواي فاي WpsApp Pro

تطبيق اختراق شبكات الواي فاي

  تنزيل برنامج wpsapp pro مجانا :
أقدم لكم برنامج من افضل البرامج التي تقوم  باختراق شبكات الواي فاي، هذا البرنامج مدفوع ويسمح بالاتصال بشبكات WiFi باستخدام cod PIN مكوّن من 8 أرقام والذي عادةً مايتم جلبه مسبقا في قائمة التوجيهات بالتطبيق ، قد تكون المشكلة في أنا أجهزة الروتر تكون قوية ويصعب اختراقها وذالك لتطويرها من قبل الشركات المصنعة لتصبح صعبة التصفح.
 يستخدم  تطبيق  wpsapp pro  طرق مختلفة لمحاولة الاتصال والتحقق مما إذا كانت الشبكة معرضة للخطر. فيستعمل  العديد من الخوارزميات المشهورة لتوليد PIN. يقوم أيضًا بحساب المفاتيح الافتراضية لبعض أجهزة التوجيه ، ويسمح لك بمشاهدة كلمات مرور WiFi المخزنة على الجهاز ، ويفحص الأجهزة المتصلة بشبكتك ، ويحلل جودة شبكة WiFi. يستخدم WPSApp Pro بروتوكول WPS للتحقق من أمان الشبكة.
 
  ميزات تطبيق wpsapp pro :
  
   إنه سهل الاستخدام للغاية. عندما تنظر إلى الشبكات داخل التطبيق، سترى شبكات بها إشارات حمراء. هذه الشبكات "الآمنة" بمعنى آخر محمية بها بروتوكول WPS معطل أو كلمة المرور الافتراضية غير معروفة. أولئك الذين لديهم علامة الاستفهام قاموا بتمكين بروتوكول WPS ، لكن رقم التعريف الشخصي غير معروف ، في هذه الحالة ، يتيح لك التطبيق اختبار كلمات السر الأكثر شيوعًا أو يمكنك اختراقها مباشرة إذا كان بجهازك جذر (الروت).
  بالنسبة للشبكات التي لديها علامات خضراء فهي شبكات ضعيفة ويمكن اختراقها بسهولة ، قد يكون الموجه قام بتعطيل WPS ، لكن كلمة المرور معروفة ، وفي هذه الحالة ، يتم عرضها باللون الأخضر ويمكن توصيلها بالمحول. ما عليك سوى أن تكون المستخدم الأساسي لعرض كلمات المرور والاتصال بنظام Android 9 وبعض المكونات الإضافية. 
  
 مميزات التطبيق بعد التعديل:
  
  لقد قمنا بتجهيز النسخة المدفوعة وتعديلها، وبهذا أصبح التطبيق متوافق مع جميع الأجهزة بما في ذلك زاد ثبات التطبيق وإمكانياته في العمل ، وأيضا قمنا بتعديل لون التطبيق من الأزرق الغامق إلى الأخضر الفاتح.
  هذه النسخة من تعديل موقع TI9NIYA ARABIC 
  ويمنع نشرها من طرف موقع اخر يدون ذك المصدر.
  
  تحميل برنامج wpsapp pro مجانا:
  
 وضعنا رابط تحميل التطبيق بشكل مباشر من ميديا فاير لن تحتاج إلى اختصار الروابط أو فك ضغط الملفات.
 
wendy code
Wpsapp pro
version 1.6.45
بواسطة: TIKNIYA ARABiC
  معلومات اكثر:
الحالةتم تعديل التطبيق وتهكيره
الترخيصمجانا
التقييم:
 تحميل  5mg APK 

يبدو أننا وصلنا لنهاية موضوعنا لهذا اليوم نراكم في موضوع اخر، لا تنسو متابعة المدونة لنستمر في نشر المزيد من المواضيع.