BLANTERTOKOSIDEv102
6217215329334371520

تحميل قالب MEDAIN UI معرب ومطور مجانا

 السلام عليكم واتمنى أن تكونو بأحسن حال، وكما وعدتكم من قبل وتلبية لطلب أحد متابعي المدونة الذي طلب تطوير قالب MEDIAN UI وجعله مميزا ومختلفا عن القالب الأصلي، اليوم جئت لكم بقالب مميز وفريد من نوعه وقد حاولت قدر الإمكان تمكين إضافات جديدة ذاخل القالب لتسهيل التدوين واعطاء لمسة فنية على القالب.


يعد قالب median UI من أحسن قوالب بلوجر من حيث بساطة الشكل و سهولة الاستخدام فهو قالب جد عملي و أنيق، يتميز بكونه خفيف على الهاتف و متعدد الاستخدامات، كما أنه سريع القبول على أدسنس و متصدر لمحركات البحث. سابقا في احدى المقالات قمت بنشر قالب medain ui pro وهو عبارة عن نسخة بسيطة قمت بتعريبها قبل مدة، وسنعرض لكم اليوم من خلال هذا المقال حلة جديدة أكثر تطورا من حيث الشكل و الاستخدام لقالب ميديان الشهير، أطلقنا على هذه النسخة إسم median UI star.

  نبذة عن قالب median UI المطور :

حرص موقعنا TI9NIYA-AR على توفير كل شروط و حاجيات مستخدم بلوجر من خلال هذه النسخة الجديدة و المطورة لقالب median UI نظرا لما تحتويه من خصائص و مميزات عديدة تُسهل التحكم في المدونة و تسييرها بطريقة صحيحة.

اسـم الـقالـب MEDIAN UI STAR
الـسعـر مـجـانـي
الإصـدار v.1.0
نـوع الـمـلـف مـضـغـوط ZIP
الـلغـة الـرئيـسية للـقالـب الـعـربيــة

تتميز نسخة MEDIAN UI STAR بأنها مجانية 100% سواء من ناحية التحميل أو الإستخدام بالإضافة على أنها نسخة متكاملة و خالية من الأخطاء، فقد أضفنا لهذا الإصدار الكثير من المميزات التي لن تجدها في أي قالب آخر.

  بعض مميزات قالب MEDIAN UI STAR :

أبرز ما يميز قالب MEDIAN UI STAR هو الألوان الجميلة و المنعشة التي تعطي للزائر انطباع جيد عن المدونة، بالإضافة إلى الأيقونات ذات الطابع العصري و الفريد. كما قمنا ببعض التعديلات على القوائم السفلية لتسهيل التنقل و البحث داخل المدونة دون عراقيل، تتوفر هذه النسخة من قالب median UI على خاصية ترجمة المقال لعدة لغات مختلفة حسب رغبة زائر المدونة. عموما القالب يتحدث عن نفسه و لا يحتاج لأي وصف أو مدح.

الإضافات الجديدة تحقق
صندوق أكواد جديد موجود
تأثير الضغط على الصور موجود
تاثير الضغط بالماوس موجود
صندوق عرض الصور احترافي موجود
أيقونات svg جديدة موجود
أداة ترجمة الموقع لأي لغة موجود
تغيير شكل الفوتر موجود
قائمة سفلية مميزة وجديدة موجود
أيقونات مواقع الـتواصل في الفـوتر موجود
صندوق اشتراك البريد مميز موجود
أزرار تحميل ومعاينة مطورة موجود
اداة منع نسخ المحتوى موجود
أداة تغيير خط الموقع موجود
تم زيادة أماكن وضع الإعلانات موجود
والعديد من الإضافات الأخرى... موجود

قمت باختصار مميزات القالب مع أنه يحتوي على مميزات كثيرة اخرى ستنال اعجابك ولاكن لكي لا اطيل الكلام عليكم قمت بأخد المميزات الرئيسية فقط.

ملاحظة: هذه النسخة من القالب بكل خصائصها و مميزاتها مصممة و معدلة من طرف موقع TI9NIYA-AR، و يمنع منعا باتا بيع القالب أو استغلاله أو نسبه لمواقع و جهات أخرى أيًّا كانت، فهو مسموح فقط للمدونات الشخصية.

و في حال واجهتك أي صعوبة و رغبت في طرح أي إستفسار أو طلب المساعدة لا تتردد في التواصل معنا و إعلامنا بمشكلتك و سيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن من أجل التكفل بحلها.

  معاينة القالب MEDIAN UI STAR :

يمكنك معاينة القالب مباشرة من النافذة التالية من دون الإنتقال لرابط خارجي.

قد تظهر بعض الأخطاء في المعاينة السابقة لذا يمكنك التوجه إلى معاينة القالب مباشرة من الرابط التالي.

  معاينة

  تحميل قالب MEDIAN UI STAR :

هذه النسخة المطورة من القالب جعلتها مجانا وبدون اختصار روابط ولكي تقوم بتحميل القالب طبق الشروط أسفله وانشاء الله سأقوم بإرسال القالب للجميع بإذن الله تعالى.

  لتحميل قالب medain ui star

لتحميل القالب تابع المدونة من هــنــا

بعد متابعة المدونة قم بالتعليق بالإيميل الخاص بك وسأرسل لك القالب في أقل من 24 ساعة.

ملاحظة : متابعة المدونة شرط أساسي لأخد القالب


حسنا هذا كل شيئ لهذا الأسبوع لاحظت أني قد استغرقت وقتا طويلا لإنهاء هذا القالب وأظن أن السبب هو لا يوجد حافز للإستمرار حتا أنني قمت بتسجيل فيديو حول شرح القالب ولم أكمل تعديله بالنسبة لتوثيق القالب  وفيديو الشرح، اذا وجدت مجموعة من الأشخاص مهتمين بالأمر فسأقوم بنشر مقالة خاصة بتعديل وتركيب القالب مع جميع الإضافات ولأكواد، نراكم لاحقا 🌹.